متفرقات

نباتات الأقحوان على شاطئ البحر: تعرف على زراعة الإقحوانات على شاطئ البحر

نباتات الأقحوان على شاطئ البحر: تعرف على زراعة الإقحوانات على شاطئ البحر


بقلم: ماري إتش داير ، كاتبة حدائق معتمدة

ما هي الإقحوانات الساحلية؟ تُعرف نباتات الأقحوان أيضًا باسم نجم الشاطئ أو ديزي الشاطئ ، وهي نباتات معمرة مزهرة تنمو برية على طول ساحل المحيط الهادئ ، من ولاية أوريغون وواشنطن وجنوبًا إلى جنوب كاليفورنيا. تم العثور على هذا النبات الصغير القاسي في البيئات الوعرة مثل الدعك الساحلية والكثبان الرملية.

معلومات عن نباتات البحر ديزي

الإقحوانات الساحلية (Erigeron glaucus) هي نباتات منخفضة النمو يصل ارتفاعها من 6 إلى 10 بوصات (15 إلى 25.5 سم) ، مع انتشار من قدم إلى قدمين (0.5 م). تتكون هذه المعمرة دائمة الخضرة من أوراق الشجر الخضراء اللامعة. أزهار جذابة ذات بتلات زرقاء جليدية تشبه الأقحوان (أحيانًا مع خزامى أو لون وردي) تحيط بمركز أصفر كبير لامع.

نباتات الأقحوان الساحلية متينة ، لكنها لا تتحمل البرودة الشديدة. هذا النبات مناسب للنمو في مناطق الصلابة النباتية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية من 8 إلى 10. في المناخات المعتدلة ، قد تزهر الإقحوانات الساحلية جيدًا في فصل الشتاء.

زراعة الأقحوان على شاطئ البحر

تفضل زراعة الإقحوانات المطلة على البحر التربة جيدة التصريف والشمس الكاملة ، لكن النباتات ستتحمل الظل الخفيف ، خاصة في المناخات الحارة. المصنع مناسب تمامًا للتخلص من الجفاف ، ويعمل أيضًا بشكل جيد في الحدائق الصخرية والحدود وأحواض الزهور وفي الحاويات والمنحدرات. تعتبر الأقحوان الساحلية جذابة للغاية للفراشات ويحب الزوار الملونون موسم النمو الطويل.

سيسايد ديزي كير

إن رعاية الأقحوان على شاطئ البحر ليست معقدة ، ولكن من المهم تحديد موقع الأقحوان المطل على البحر حيث تكون النباتات محمية من أشعة الشمس بعد الظهر ، لأن الحرارة الشديدة ستحرق النبات. خلاف ذلك ، سقي النبات مرة واحدة في الأسبوع تقريبًا أثناء الطقس الجاف. طبقة نشارة بحجم 3 بوصات (7.5 سم) تحافظ على التربة باردة ورطبة.

ذبلت الأزهار الميتة بانتظام لتشجيع الإزهار المستمر والحفاظ على النبات مرتبًا. قم بقص النبات إذا كان يبدو طويلًا في أواخر الصيف ؛ ستتم مكافأتك بنبات متجدد وتدفق آخر من الأزهار الملونة.

تنتشر نباتات الأقحوان على شاطئ البحر بسهولة عن طريق قصاصات الساق ، أو عن طريق تقسيم النباتات في أوائل الربيع.

تم آخر تحديث لهذه المقالة في


كيفية النمو والعناية بشاطئ البحر Daisy (Erigeron glaucus)

Erigeron glaucus، المعروفة باسم Seaside Daisy أو Beach Aster أو Beach Daisy ، هي نباتات معمرة تنمو برية على طول ساحل المحيط الهادئ ، من ولاية أوريغون وواشنطن جنوبًا إلى جنوب كاليفورنيا. تم العثور على هذا النبات الصغير القاسي في البيئات الوعرة مثل الشجيرات الساحلية والكثبان الرملية.

الإقحوانات الساحلية هي نباتات منخفضة النمو تصل إلى ارتفاع يصل إلى 10 بوصات (25 سم) ، مع انتشار يصل إلى قدمين (60 سم). تتكون هذه المعمرة دائمة الخضرة من أوراق الشجر الخضراء اللامعة. أزهار جذابة مع بتلات زرقاء جليدية تشبه الأقحوان (أحيانًا مع الخزامى أو اللون الوردي) تحيط بمركز أصفر كبير لامع.

نباتات الأقحوان على شاطئ البحر متينة ، لكنها لا تتحمل البرودة الشديدة. هذا النبات مناسب للنمو في مناطق صلابة نبات وزارة الزراعة الأمريكية من 8 إلى 10. في المناخات المعتدلة ، قد تزدهر أقحوانات البحر جيدًا في الشتاء.

الظروف المتنامية

تفضل زراعة الأقحوان المطلة على البحر التربة جيدة التصريف والشمس الكاملة ، لكن النباتات ستتحمل الظل الخفيف ، خاصة في المناخات الحارة. المصنع مناسب تمامًا للتخلص من الجفاف ويعمل بشكل جيد في الحدائق الصخرية والحدود وأحواض الزهور والحاويات والمنحدرات. يعتبر Seaside Daisy جذابًا للغاية للفراشات ، ويحب الزوار الملونون موسم النمو الطويل.

الصورة عبر garden.org

العناية العامة

إن رعاية Seaside Daisy ليست معقدة ، ولكن من المهم تحديد موقع Seaside Daisy ، حيث تكون النباتات محمية من أشعة الشمس بعد الظهر ، لأن الحرارة الشديدة ستحرق النبات. خلاف ذلك ، سقي النبات مرة واحدة في الأسبوع تقريبًا أثناء الطقس الجاف. طبقة نشارة بحجم 3 بوصات (7.5 سم) تحافظ على التربة باردة ورطبة.

ذبلت الأزهار الميتة بانتظام لتشجيع الإزهار المستمر والحفاظ على النبات مرتبًا. قم بقص النبات إذا كان يبدو طويلًا في أواخر الصيف. ستتم مكافأتك بنبات متجدد وتدفق آخر من الزهور الملونة.

التكاثر

تنتشر أقحوانات البحر بسهولة عن طريق قصاصات جذعية أو عن طريق تقسيم النباتات في أوائل الربيع.

الروابط

اشترك الآن وكن على اطلاع بآخر الأخبار والتحديثات.


الإقحوانات الساحلية

جديد في حديقة Sunnyvale لعام 2020 هو Seaside Daisies (Erigeron glaucus). تُعرف نباتات الأقحوان أيضًا باسم نجم الشاطئ أو ديزي الشاطئ ، وهي تزهر النباتات المعمرة الأصلية في كاليفورنيا والتي تنمو برية على طول ساحل المحيط الهادئ ، من جنوب كاليفورنيا شمالًا إلى أوريغون وواشنطن. تم العثور على هذا النبات الصغير القاسي في البيئات الوعرة مثل الشجيرات الساحلية والكثبان الرملية.

الإقحوانات الساحلية هي نباتات منخفضة النمو يبلغ طولها من 6 إلى 10 بوصات ، وتنتشر من قدم إلى قدمين. تتكون هذه المعمرة دائمة الخضرة من أوراق خضراء لامعة ورمادية (ومن هنا جاءت تسميتها glaucus). أزهار جذابة ذات بتلات زرقاء جليدية تشبه الأقحوان (أحيانًا مع خزامى أو لون وردي) تحيط بمركز أصفر كبير لامع. نباتات الأقحوان الساحلية متينة ، لكنها لا تتحمل البرودة الشديدة. هذا النبات مناسب للنمو في مناطق الصلابة النباتية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية من 8 إلى 10. في المناخات المعتدلة ، قد تزهر الإقحوانات الساحلية جيدًا في فصل الشتاء.

تفضل الإقحوانات الساحلية التربة جيدة التصريف والشمس الساطعة ، لكن النباتات ستتحمل الظل الخفيف ، خاصة في المناخات الحارة. المصنع مناسب تمامًا للتخلص من الجفاف ، ويعمل أيضًا بشكل جيد في الحدائق الصخرية والحدود وأحواض الزهور وفي الحاويات والمنحدرات. تعتبر الأقحوان الساحلية جذابة للغاية للفراشات ويحب الزوار الملونون موسم النمو الطويل.

إن رعاية الأقحوان على شاطئ البحر ليست معقدة ، ولكن من المهم تحديد موقع الأقحوان المطل على البحر حيث تكون النباتات محمية من أشعة الشمس بعد الظهر ، لأن الحرارة الشديدة ستحرق النبات. خلاف ذلك ، سقي النبات مرة واحدة في الأسبوع تقريبًا أثناء الطقس الجاف. طبقة نشارة بحجم 3 بوصات تحافظ على التربة باردة ورطبة. ذبلت الأزهار الميتة بانتظام لتشجيع الإزهار المستمر والحفاظ على النبات مرتبًا. قم بقص النبات إذا كان يبدو طويلًا في أواخر الصيف ، فستكافأ بنبات متجدد ونبات آخر من الزهور الملونة.

تتكاثر نباتات الأقحوان الساحلية بسهولة عن طريق قصاصات الساق ، أو عن طريق تقسيم النباتات في أوائل الربيع.

اشترينا الإقحوانات الساحلية من حضانة ياماغامي في سان خوسيه.


نباتات الحدائق الساحلية والمواقع المكشوفة

إذا كنت حديقة على الساحل أو تعرضت حديقتك لرياح قوية ، فهذا هو الدليل المناسب لك! غالبًا ما تتحمل الحدائق المكشوفة العبء الأكبر للطقس ، من العواصف الجليدية في أعماق الشتاء إلى الرياح الجافة في الصيف التي تحرق أوراق الشجر وتكسر السيقان الهشة. في الحديقة الساحلية ، تكون الرياح محملة أيضًا بالملح الذي لا تتحمله سوى أصعب النباتات. عند رسم تصميمات الحدائق الساحلية ، من المفيد معرفة النباتات التي ستزدهر ، وبالتالي فإن حديقتك لا تبقى على قيد الحياة فحسب ، بل تزدهر في هذه الظروف الصعبة. اقرأ دليلنا أدناه للحصول على نصائح حول أفضل النباتات والشجيرات للحدائق الساحلية العاصفة.

صد الريح

يمكنك حقًا توسيع اختيارك للنباتات إذا قمت بتوفير مصدات الرياح في حديقتك. إنه لأمر مدهش تمامًا مدى الاختلاف الذي يمكن أن يحدثه التحوط في المناخ العام للحديقة. التحوطات هي مصدات رياح أفضل بكثير من الجدران الصلبة التي تسبب الاضطرابات ، في حين أن التحوطات ترشح وتبطئ الرياح.

نباتات التحوط للحدائق العاصفة

هناك العديد من مصانع التحوط الجيدة ولكن حفنة منها فقط يمكنها تحمل الرياح العاتية و / أو الظروف المالحة. على الرغم من قوتها ، فإن جميع المصانع المدرجة أدناه ستستفيد من حماية بعض شبكات مصدات الرياح أو سياج مؤقت في سنواتها القليلة الأولى ، حتى يتم إنشائها.

نباتات التحوط للحدائق العاصفة يتحمل الملح نوع النبات ميزات اضافية
هولي (إليكس أكويفوليوم) شجرة
العرعر (Juniperus communis) شجرة
الصنوبر (الصنوبر) شجرة
الطقسوس (تاكسوس باكاتا) شجرة
بلاكثورن / سلو (برونوس سبينوزا) شجيرة
Eleagnus x ebbingei شجيرة
Euonymus japonicus شجيرة
Griselinia littoralis شجيرة
الزعرور (Crataegus monogyna) شجيرة
روزا روجوزا (زهرة القنفذ) شجيرة
نبق البحر (Hippophae rhamnoides) شجيرة
الصفصاف (ساليكس بوربوريا) شجيرة

نباتات الحدائق الباردة والمكشوفة

يمكن العثور على الحدائق المكشوفة على سفوح التلال أو المناطق المسطحة حيث لا توجد مصدات رياح طبيعية مثل الأشجار والتحوطات. تعاني هذه الحدائق من أسوأ الأحوال الجوية ويجب أن تكون النباتات شديدة الصلابة لتحمل الضرب المستمر. ستساعد التحوطات الساحلية القوية في تخفيف قوة الرياح على الرغم من أن المزيد من الأشجار والشجيرات المزروعة داخل الحديقة يمكن أن تخلق جيوبًا محمية يمكن فيها زراعة نباتات أكثر حساسية. لقد قمنا بإدراج بعض من أفضل النباتات شديدة التحمل للحدائق المكشوفة أدناه.

نباتات الحدائق الباردة والمكشوفة يتحمل الملح نوع النبات ميزات اضافية
ألدر (النوس) شجرة
الرماد (فراكسينوس) شجرة
بيرش (بيتولا) شجرة
الصنوبريات (شاميسيباريس) شجرة
كورنوس (قرانيا) شجرة / شجيرة
لابورنوم ووترري "فوسي" شجرة
رماد الجبل / روان (Sorbus aucuparia) شجرة
حور (Populus) شجرة
بربريس (بربري) شجيرة
كوتونيستر شجيرة
هيذر شجيرة
ليلكس (سيرينجا) شجيرة
ماهونيا شجيرة
بيراكانثا شجيرة
فيلادلفوس (موك أورانج) شجيرة
سامبوكوس شجيرة
الويبرنوم شجيرة
Armeria (البحر الوردي) الدائمة
أستر ألبينوس الدائمة
أوبريتا الدائمة
Centaurea dealbata (ردة الذرة المعمرة) الدائمة
ديانثوس دلتويدس الدائمة
هاردي إبرة الراعي الدائمة
Lysimachia nummularia (جيني الزاحف) الدائمة
(العشب الأرجواني مور) الدائمة
بانيكوم فيرجاتوم (سويتش جراس) الدائمة
البازلاء الحلوة المعمرة (Lathyrus latifolius) الدائمة
اليسوم سنوي
كاليفورنيا الخشخاش سنوي

لمزيد من الأشجار والشجيرات للحدائق المكشوفة ، راجع جدول نباتات التحوط أعلاه.

نباتات الحدائق الساحلية

الجانب الإيجابي للبستنة الساحلية هو تقليل مخاطر الصقيع ، مما يسمح لك بزراعة نباتات شديدة التحمل لا يحلم بها البستانيون الآخرون إلا! غالبًا ما يكون للنباتات التي تتكيف مع النمو في الظروف الساحلية أوراق قاسية أو جلدية أو مشعرة تحمي النبات من تلف الملح وتقلل من فقدان الرطوبة.

يمكن أن يعطي الاسم اللاتيني للنبات أدلة على أصوله الساحلية ، على سبيل المثال إذا كان الاسم يحتوي على "maritima" أو "littoralis" (بمعنى "الشاطئ"). ألقِ نظرة على حدائق جارك أيضًا واعرف ما ينمو جيدًا لهم! لقد قمنا بإدراج بعض من أفضل نباتات الحدائق الساحلية أدناه.

نباتات الحدائق الساحليةيتحمل الملحنوع النباتميزات اضافية
أكاسيا ديلباتا شجرة
كورديلين شجرة
سيتيسوس (مكنسة) شجرة
أوكالبتوس جونني شجرة
الكستناء الحلو (Castanea sativa) شجرة
اسكالونيا شجيرة
الفوشيه ماجلانيكا شجيرة
هيب شجيرة
إكليل الجبل شجيرة
أكيليا الدائمة
أمارلس البلادونا الدائمة
Armeria (البحر الوردي) الدائمة
Centranthus (الناردين) الدائمة
Corynephorus 'Spiky Blue' (الشعر الرمادي والعشب) الدائمة
كروكوزميا (مونبريتيا) الدائمة
Delosperma (مصنع الثلج) الدائمة
صدى الدائمة
إيجرون (فليبان) الدائمة
إرينجيوم (بحر هولي) الدائمة
فاتسيا جابونيكا الدائمة
فيستوكا جلوكا الدائمة
جيلارديا الدائمة
هيليانثيم (روك روز) الدائمة
أوستوسبيرموم جوكاندوم الدائمة
فورميوم الدائمة
ريد هوت بوكر الدائمة
سيدوم الدائمة
زعتر الدائمة
اليسوم سنوي
آذريون سنوي
كاليفورنيا الخشخاش سنوي
كلاركيا (جوديتيا) سنوي
جازانيا سنوي
Lavatera trimestris (مالو) سنوي
ليمونيوم (ستاتيس) سنوي
مالكوميا ماريتيم (فيرجينيان ستوك) سنوي
سينيسيو سنوي
فيرباسكوم بومبيسيفيروم بينالي

لمزيد من الأشجار والشجيرات للحدائق الساحلية ، راجع جدول نباتات التحوط أعلاه.

مقالات أخرى عن "نباتات لغرض معين":

  • العودة إلى "نباتات لغرض معين"
  • أشجار للحدائق الصغيرة
  • نباتات الظل
  • النباتات المقاومة للجفاف
  • نباتات للحدود المشمسة والجافة
  • مصانع الحاويات
  • نباتات للحياة البرية
  • نباتات لأنواع التربة المختلفة

ردة الذرة مثالية للحدائق المكشوفة بسبب قوتها.

تعتبر النباتات المعمرة دائمة الخضرة مثل Dianthus deltoides مثالية للحدائق الساحلية المكشوفة نظرًا لتحملها للملوحة وتوفر اللون في أشهر الصيف.


كيفية تقليم الإقحوانات الساحلية

2 يوليو 2017 By: Homebasics101 تعليق

تعتبر أقحوانات البحر إضافة رائعة لأي حديقة ، فهي تحتاج إلى القليل من الاهتمام ، لكنها تحتاج إلى التقليم مرة أخرى مرة أخرى لإبقائها تبدو رائعة طوال العام. إليك طريقة سريعة لتقليم الإقحوانات المطلة على البحر حتى يكون لديك مظهر رائع طوال العام.

أنا أحب الإقحوانات الصغيرة على شاطئ البحر (Erigeron karvinskianus). الزهور الوردية والبيضاء الصغيرة جميلة جدًا ، وهي شديدة التحمل وهي مكافأة. يجب أن تتحمل الأشياء المسكينة كرات كرة القدم وأقدام الأطفال وكلب مجنون يجري من خلالها.

كانت هذه الإقحوانات الساحلية موجودة منذ حوالي عامين وبدأت كشتلات (الشتلات المكونة من 6 خلايا التي تحصل عليها من Bunnings). لقد بدوا مثيرون للشفقة عندما وضعتهم في السرير حيث يبلغ طول السرير حوالي 12 مترًا وكان عرضهم حوالي 4 سم فقط. كما ترى من خلال الصور ، فقد انتشرت كثيرًا في ذلك الوقت. إنهم في سرير حديقة طويل يتساقط فيه الشمس بالكامل في الصيف ويظل في الظل خلال الشتاء.

ليس لدي إبهام أخضر طبيعي ، لكني أتعلم عن البستنة. لطالما ترددت في التقليم لأنني لست متأكدًا تمامًا من موعد التقليم أو كيفية تقليمه ، أو أي النباتات يجب تقليمها. في نهاية الصيف ، لاحظت أن بعض زهور الأقحوان على شاطئ البحر قد انتهت من الإزهار ولم تكن تبدو رائعة. ليس كل منهم ، ولكن حوالي نصف السرير. كانوا أيضا يزدادون ضخامة! لقد بدأوا في التدفق على الجانبين وكانوا يقتربون بسرعة من العشب. كنت آمل أن ينسكبوا على الجوانب لأنه سرير طويل ويخفف الحواف الصلبة ، لكن موسمًا آخر من النمو سيشهد تشابكهم في جزازة العشب. أنا أيضا لا أريدهم أن يتشاجروا. لذلك قررت أن أكسر المقص. بدأت في الجزء الأمامي من النبات وأزلت كل ما كان قد انتشر على السرير ، ثم تجولت حول النبات لإنشاء نوع من الشكل البيضاوي. حصل الجزء العلوي على تقليم أيضًا. تم قطع كل نبتة إلى حوالي 30 سم.

بدا الأمر على الفور أفضل بكثير (باستثناء 4.7 تريليون ورقة علكة تم غسلها هذا العام).

وفيما يلي الإقحوانات بعد 3 أشهر في نهاية يونيو. كما ترون ، فقد ارتدوا إلى الحجم الأصلي تقريبًا ، لكنهم يبدون ممتلئين وصحيين وبدأوا في الازدهار مرة أخرى.

إذا كنت تبحث عن نصائح حول كيفية تقليم حديقتك ، فراجع منشوراتنا الأخرى مثل How to Prune Fruit Trees. إنه أسهل مما تعتقد وستحبك نباتاتك لقص شعرك قليلاً.

اشعر بالارهاق
نستطيع المساعدة!
قم بتنزيل أدلةنا المجانية لمساعدتك على التنظيم والبقاء على اطلاع بالأشياء.

يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليس الغرض منها أن تحل محل المشورة المهنية. نطلب منك إجراء البحث الخاص بك للتأكد من أن المعلومات الواردة هنا مناسبة للاستخدام المقصود. يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات. يتم استثمار هذه الصفحة من خلال الإعلانات والروابط التابعة ويتم نشرها وفقًا لسياسة استخدام هذه المواقع. حقوق النشر © 2017 Homebasics101. كل الحقوق محفوظة. تصميم مخصص بواسطة WordPress / Modern Blogger Pro Theme بواسطة Pretty Darn Cute Design ->


أصحاب الورد

أحب أن يكون لدي ورود في الحديقة ، لكني أجد أن النمط القديم لسرير الورود حيث لا يزرع أي شيء آخر يفتقر إلى الجاذبية عند مقارنته بالمنزل الريفي أو الحديقة ذات الطراز الريفي حيث تزرع النباتات الأخرى كرفقة بين الورود. فيما يتعلق بالاعتقاد القديم بأنه لا يجب عليك زرع أي شيء تحت ورودك لأنهم لا يحبون المنافسة الجذرية ، فهذا صحيح جزئيًا فقط. لا تحب الورود المنافسة الجذرية الشديدة من أمثال الأشجار والشجيرات الكبيرة ، وهذه النباتات ستقلل بالتأكيد من قوة الورد وأدائها. كما هو الحال مع أي نبات ، فبمجرد إجهاده بسبب الماء أو العناصر الغذائية ، فمن المرجح أن يتأثر بالآفات والأمراض النباتية. ومع ذلك ، إذا كنت تتجنب زراعة الورود بالقرب من الأشجار الكبيرة ، وتجمعها مع النباتات المعمرة المناسبة وأغطية الأرض ، وتحافظ على صحة الورود من خلال إطعامها بانتظام ، فإن التنافس على الجذور ليس مشكلة. تذكر أن أي غرس إضافي سيتطلب المزيد من تربتك ، لذا تأكد من أن لديك برنامج تسميد منتظم ، خاصة لأصناف الورد المزهرة المتكررة.

من وجهة نظر التصميم ، تساعد حدود الزرع أو الزرع حول حافة أسرة الحديقة التي تحتوي على الورود على ربط الحديقة معًا. هذا مهم بشكل خاص عندما تزرع مجموعة مختلطة من الورود ، ربما واحدة من كل من الألوان المفضلة لديك. ما يحدث في حديقة الورود من هذا النوع هو أن الانطباع العام مشغول جدًا - لا تعرف العين أين تبحث. هناك الكثير من الألوان المختلطة معًا. في هذه الحالة ، يؤدي استخدام نفس النبات المتكرر كحدود إلى ربط السرير معًا لخلق تأثير أكثر جاذبية من الناحية المرئية.

قائمة النباتات التي تبدو رائعة عند زراعتها بين ورودك لا حصر لها ، لكن نباتي المفضل الذي يتحد مع الورود هو نبات يسمى catmint نيبيتا "ووكرز بلو". تشكل أزهار اللافندر عرضًا رائعًا مقابل أوراق الشجر الرمادية والخضراء ، وتتناسب مع أي مخطط ألوان من الورود. ينمو إلى ارتفاع 45 سم ويزهر من منتصف الربيع إلى أواخر الخريف.

نباتات أوراق الشجر الرمادية والفضية حيث تعمل مع جميع ألوان الورود: آذان الحمل - ستاتشيس بيزانتينا "آذان كبيرة" و ثيركي أصناف الشيح - مثل الشيح "فاليري فينيس"

أغطية الأرض بما في ذلك أصناف البابونج - أناشيد "إي سي بوكستون" و "سوزانا ميتشل" نجمي ماريتيموم "العملة الذهبية" فيلدت ديزي - Arctotis x hybrida ديزي البحر بما في ذلك الصنف المعقم Erigeron karvinskianus "سبيندريفت" كرانسبيل - أنواع المسك

المعمرة بما في ذلك سيدوم "Autumn Joy" و "Matrona" Hummingbird Mint - Agastache أصناف أصناف الزينة ألستروميريا أصناف قزم ، مثل "Princess Lilies"

نباتات الأوراق Strappy بما في ذلك الزنابق الصغيرة Agapanthus - Hemerocallis أصناف السوسن الملتحي

نباتات تتفتح في الشتاء كما تزهر عندما لا تتخلل الورود: الخزامى - زهور الزهور الفرنسية و "أفونفيو" - شيرانثوس أصناف ديزي مصغرة شجيرة فضية - اللبلاب cneorum سبورجيس - أنواع الفربيون على سبيل المثال E. جامدة

الميزة الرائعة الأخرى للزراعة بين ورودك هي أنك ستجلب الحشرات النافعة ، مما يؤدي إلى تقليل مشاكل الآفات. أكثر أنماط الحدائق صحةً هو أسلوب التنوع وليس نوعًا واحدًا فقط من النباتات - كوخ ريفي أو حديقة على الطراز الريفي بدلاً من الزراعة الأحادية الرتيبة.

لا يزال حشرات المن على الورود تثير الخوف في قلب مزارعي الورد. عندما تهاجم حشرات المن ورودك ، فإن أفضل شيء تفعله هو عدم القيام بأي شيء ، ببساطة اترك الحيوانات المفترسة الطبيعية تفعل ما تريد - إلا إذا كنت بحاجة إلى ورود مثالية لمنصة العرض !؟ هناك عدد من "الأخيار" الرائعين الذين سيقومون بكل العمل الشاق من أجلك. هناك الدعسوقة ، الحوامات ، الأجنحة ، الدبابير الطفيلية المن ، ذباب التنين ، ذباب الفتاة ، الطيور الآكلة للحشرات ، والعناكب ، والخفافيش الدقيقة. افهم أنه عندما لا تتدخل ، فسوف يستغرق الأمر من 10 إلى 14 يومًا حتى تختفي حشرات المن ، وفي هذا الوقت يصاب معظم البستانيين بالذعر و "قتل" هذه الآفات. لا تميل إلى سحق حشرات المن بأصابعك لأن هذا يسحق بيض طائر السيدة والدبور الطفيلي النامي داخل شرنقة من "المومياء". مشكلة استخدام المبيدات الحشرية ، حتى المبيدات الطبيعية مثل البيرثروم والثوم والفلفل الحار ، هي أن هذه البخاخات لا تميز بين الأخيار والأشرار.

أفضل علاج هو الحفاظ على الورود سعيدة وصحية قدر الإمكان. كما يقول المثل القديم ، "النباتات الصحية السعيدة لا تمرض" ، وهي أقل عرضة للمعاناة من مشاكل الآفات والأمراض. تأكد من أن الورود تنمو تحت أشعة الشمس الساطعة ، يتم تغذيتها بانتظام بأسمدة الورد العضوية المعززة بالبوتاس للمساعدة في تقوية جدران الخلايا ، وأنها لا تتنافس مع الجذور الشديدة المنافسة من الشجيرات الكبيرة أو الأشجار. إذا كنت لا تستطيع تحمل عدم القيام بأي شيء ، ببساطة قم برش حشرات المن. لكي نكون صادقين ، هذا لا يعمل حقًا حيث سيكون هناك محصول جديد في عدة أيام ، ولكن إذا قمت بذلك كل بضعة أيام واستمررت في العمل لمدة أسبوعين ، يمكننا أن نبقيك مشغولاً بينما نترك الطبيعة تنظف المشكلة.

فيما يلي عدد من مجموعات الزراعة التي وجدتها تعمل بشكل جيد.

رفقاء الزرع لأسرة الورد المختلطة:

نيبيتا "ووكرز بلو" - كاتمينت

Dwarf Lavenders مثل "Avonview"

مصغرة agapanthus ، مثل "عاصفة ثلجية" و "تبسيط"

ستاتشيس بيزانتينا والأصناف - آذان الحمل

أصناف الأقحوان المصغرة مثل الإقحوانات الفدرالية

تلباغية - مجتمع الثوم

أنواع سالفيا & الأصناف

Ageratum houstonianum - ageratum المعمرة

مجموعات مناسبة للورود الوردية:

نيبيتا "ووكرز بلو" - كاتمينت

ألستروميريا "صوفيا" - الأميرة ليلي

أغابانثوس 'انسيابية'

أصناف الأقحوان المصغرة ، على سبيل المثال فيديراسيون ديزييس "سمر ستار"

الصحابة السفلية للورود الصفراء:

نيبيتا "ووكرز بلو" - كاتمينت

نجمي ماريتيموم 'عملة ذهبية'

ألستروميريا "ديانا" و "سارة" - الأميرة ليليز

أصناف ديزي مصغرة ، مثل اتحاد ديزي "كبرياء السلطان"

Hemerocallis "ستيلا بيلا"

بايدن فيروليفوليا - القطيفة الأزيز

زرع الصحابة للورود البيضاء:

نيبيتا "ووكرز بلو" - كاتمينت

ستاتشيس بيزانتينا والأصناف - آذان الحمل

Erigeron karvinskianus "سبيندريفت" - أقحوان ساحلي (شكل عقيم)

أصناف الأقحوان المصغرة ، على سبيل المثال فيدرالية ديزي "سمر ستار" و "كبرياء السلطان"

اللبلاب cneorum - شجيرة فضية

بايدن فيروليفوليا - القطيفة الأزيز

أناشيد أصناف مثل "E.C.Buxton" و "Suzannah Mitchell" - البابونج

زرع الصحابة من المشمش إلى الورد البرتقالي

نيبيتا "ووكرز بلو" - كاتمينت

أنواع المسك وأصناف - كرانسبيل

Dwarf Lavenders مثل "Avonview"

مصغرة agapanthus ، مثل "عاصفة ثلجية" و "تبسيط"

اللبلاب cneorum - شجيرة فضية

هناك العديد من الأصناف الأخرى المناسبة للزراعة المصاحبة بالورود ، لذلك لا تخف من التجربة والعثور على المجموعات الفائزة الخاصة بك.


شاهد الفيديو: التعرف على أسماء بعض نباتات الزينة الخارجية المزهرة وغير المزهرة الدائمة الخضرة